منتديآت سبونج بوب
مرحبآ بك في منتديآت سبونج بوب
آذآ كنت زآئر/هه فآتفضضلـ/ي بآلتسسجيل

مع التحيآت آدآرةة منتديآت سبونج بوب
منتديآت سبونج بوب
مرحبآ بك في منتديآت سبونج بوب
آذآ كنت زآئر/هه فآتفضضلـ/ي بآلتسسجيل

مع التحيآت آدآرةة منتديآت سبونج بوب
منتديآت سبونج بوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

w w w . k a t a r a . s c r e w c a m e l . c o m

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تصويت
من هو افضل اداري في المنتدي
1:جون سرانتي
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_rcap50%قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_lcap
 50% [ 8 ]
2:mohamed
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_rcap0%قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
3:sasa97
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_rcap25%قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_lcap
 25% [ 4 ]
4:كراش
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_rcap25%قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_lcap
 25% [ 4 ]
مجموع عدد الأصوات : 16
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
»  ايجارسيارات مصر _تاجير سيارات
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالإثنين يوليو 25, 2016 5:34 am من طرف ميمو ايمو

» ايجار سيارات :: تاجير سيارات
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالخميس يوليو 21, 2016 4:47 am من طرف ميمو ايمو

» طلب تفعيل
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالجمعة مايو 27, 2016 5:34 pm من طرف SASKI2009

» لعبه وش يقرب لك الأســـــم ؟
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالجمعة مايو 13, 2016 6:09 pm من طرف مافيه احلى من سبونج بوب

» ياسر الدوسري
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالأحد مارس 20, 2016 4:36 am من طرف عبدالإله الخطيفي

» أين أنتم ؟
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالأحد مارس 20, 2016 4:08 am من طرف عبدالإله الخطيفي

» rewq
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالخميس سبتمبر 17, 2015 4:49 am من طرف tatar2015

» كوني جميلة .. وابتسمي
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالأحد أغسطس 02, 2015 3:07 pm من طرف yes or no

» للبنوتـــــــــــــــــــاتـــ
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالأحد أغسطس 02, 2015 3:06 pm من طرف yes or no

» الي يوصل من 1 الى 5 امير
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالأحد أغسطس 02, 2015 3:01 pm من طرف yes or no

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
أنت الزائر رقم

.: عدد زوار المنتدى :.

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 فاتحي مواضيع
Dr.2zoz
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_rcapقصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_voting_barقصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_lcap 
mohamed
قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_rcapقصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_voting_barقصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه I_vote_lcap 
جووووون سينا
cute girl
MR.Aboody
sasa97
جهودي
SULT2N
لست عاديه
الفارس الشجاع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
مواضيع مماثلة

قصة رومانسيه قصيرة.....ومضحكه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عطر المحبه
عضو جميل

عضو جميل
عطر المحبه

المزاج : قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه 4210
المزاج المزاج : رومنسية

قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Empty
مُساهمةموضوع: قصة رومانسيه قصيرة.....ومضحكه   قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالأربعاء أكتوبر 05, 2011 7:55 pm

يقول بطل القصة

رحت لمحل بيع الكتب المستعمله المكتبة ذي تبيع الكتب الرخيصه

رحت لها وشريت لي كتاب وكان عندي اختبار له في اليوم الثاني.. (هذي طريقتي في الاختبارات).. المهم فتحت الكتاب

فتحت الصفحة البيضاء اللي بعد الغلاف لقيتها مكتوبة بقلم حبر ناشف، واضح إنه مكروف لين قال آمين، المهم ..

الكتاب طلع لبنت قبل ما تبيعه (يا عمري توها زانت المذاكرة ) والغريب إنها كاتبة الكلام هذا:

( أنا أدري إنك أول ما تقرا الورقة ذي بتنهبل، بس خلّني أقول لك شي.. أنا صراحة مثلك في الكلية ومقهورة..

ما كتبت هالكلام إلاّ من القهر.. وعندي إحساس إنك بتقدّر ظروفي كونك مثلي عايش نفس الأجواء الحين )!!

وقامت تسب في دكتورة اسمها .... !! وبعد ما شبعت من سبّها.. قالت: (وعموماً فرصة سعيدة جداً إني تعرفت

عليك، وأشكرك على قراءة كلماتي بس والله ما كتبت إلاّ من الطفش -عموماً- أنا فضولية شوي.. ممكن بعد ما

تخلّص من الكتاب.. تكتب لي على الوجه الثاني ردّك لي.. ورجعه وأنا بقرا ردّك.. وإن شاء الله إني أبي أجي

أشتريه في تاريخ كذا كذا )

ناظرت في التاريخ.. لقيته بكره !!!!!؟

ياساتر وش أسوّي؟ طيب أنا ما ذاكرت.. وش ذا الحظ؟ المهم إني خقيت (يعني رحت وطي)..

وقررت إني أكتب لها الرد وبرجّعه.. بس قبل كل هذا رحت وصورت الفصول اللي داخله بالاختبار عشان اذاكر

ضبطت لها رد محترم وقلت لها: ترى أبي أشتريه عقب أسبووع .. ورحت أرجعه ..

وفعلا رجعته وشراه الزوووول مني بنص السعر

اليوم الثاني بالليل رحت للمحل لقيته الكتاب مباع سألت الـزووول : الكتاب اللي شريته منك أمس وينه؟ قال: امبارح اجت

بنت وشالته !!

وانا اللي تنفتح كشرتي لين وصلت اذاني

المهم أخذت أنا ويّاها الله لا يقردنا ثلاثة أشهر وحنّا شارين الكتاب بايعين الكتاب.. والمستفيد الـمحل حق الكتاب المستعمل..

لا وبعد صار ما يحطّه في الدرج.. خلاص فهم علينا وصار يخليه عنده على الطاولة ويسلمه لي أو لها أول ما نجي ..

مررررررت الأيام وجيت مرة قلت للـزوول وين الكتاب؟ قال: ما أدري امبارح

جاء راجل أخذ الكتاب.. قلت: يا ابن الحلال قل غير هالكلام الكتاب قديم ومعفّن وأوراقه نصها كتابات.. قال: آآآآآي

عليك الله أخدوه الزول الكتاب الأصفر ..

المهم طلعت وركبت السيارة.. ويوم وصلت الإشارة قلت : لحظة يا رجال، الـ..... الحين يقول الكتاب الأصفر.. يا خي هو

أحمر أصلا مهوب أصفر ..

المهم ديورت بسرعة ودخلت المحل بسررررعة.. تتوقعون وش شفت؟!!!

لقيت الزووووووول ابن الذين ماسك كتابي الأحمر وقاعد يكتب الرسالة اللي أنتظرها في

صفحة من الصفحاااات

طلع الخال هو اللي انا خاق معه من
مده

’’’’’’’’’’’هاه شنو رايكم بالقصـــــــــــــــــــه’’’’’’قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه 1

sasa97
عضو متميز

عضو متميز
sasa97

المزاج : قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه 5911
المزاج المزاج : حبتين

مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانسيه قصيرة.....ومضحكه   قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالأربعاء أكتوبر 05, 2011 9:00 pm

حلوة كتير مشكورة
قلبي مسروق
عضو جديد

عضو جديد
قلبي مسروق

المزاج : قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه 5510
المزاج المزاج : لآ تخليني أحتـآآآج لـغيرك وأنـآ أبييييك

مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانسيه قصيرة.....ومضحكه   قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 2:41 pm

هههههههههههههههههههههههههههـآي

يستــآهل
http://forum.brg8.com/
◄♥♥ theKing ♥♥►
عضو جديد

عضو جديد
◄♥♥ theKing ♥♥►

المزاج : قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه 76048910
المزاج المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانسيه قصيرة.....ومضحكه   قصة رومانسيه  قصيرة.....ومضحكه Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 11:51 am

مشكوره عالقصه

قصة رومانسيه قصيرة.....ومضحكه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خواطر رومانسيه
» ذكريآت حلوهه ومضحكه
» ليلة رومانسيه ع الطريقه الاردن