منتديآت سبونج بوب
مرحبآ بك في منتديآت سبونج بوب
آذآ كنت زآئر/هه فآتفضضلـ/ي بآلتسسجيل

مع التحيآت آدآرةة منتديآت سبونج بوب
منتديآت سبونج بوب
مرحبآ بك في منتديآت سبونج بوب
آذآ كنت زآئر/هه فآتفضضلـ/ي بآلتسسجيل

مع التحيآت آدآرةة منتديآت سبونج بوب
منتديآت سبونج بوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

w w w . k a t a r a . s c r e w c a m e l . c o m

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تصويت
من هو افضل اداري في المنتدي
1:جون سرانتي
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_rcap50%اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_lcap
 50% [ 8 ]
2:mohamed
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_rcap0%اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
3:sasa97
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_rcap25%اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_lcap
 25% [ 4 ]
4:كراش
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_rcap25%اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_lcap
 25% [ 4 ]
مجموع عدد الأصوات : 16
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» أين أنتم ؟
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالأحد يوليو 28, 2024 2:57 pm من طرف lolo Pretty

» لعبه وش يقرب لك الأســـــم ؟
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالأحد يوليو 28, 2024 2:54 pm من طرف lolo Pretty

»  ايجارسيارات مصر _تاجير سيارات
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالإثنين يوليو 25, 2016 5:34 am من طرف ميمو ايمو

» ايجار سيارات :: تاجير سيارات
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالخميس يوليو 21, 2016 4:47 am من طرف ميمو ايمو

» طلب تفعيل
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالجمعة مايو 27, 2016 5:34 pm من طرف SASKI2009

» ياسر الدوسري
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالأحد مارس 20, 2016 4:36 am من طرف عبدالإله الخطيفي

» rewq
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالخميس سبتمبر 17, 2015 4:49 am من طرف tatar2015

» كوني جميلة .. وابتسمي
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالأحد أغسطس 02, 2015 3:07 pm من طرف yes or no

» للبنوتـــــــــــــــــــاتـــ
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالأحد أغسطس 02, 2015 3:06 pm من طرف yes or no

» الي يوصل من 1 الى 5 امير
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالأحد أغسطس 02, 2015 3:01 pm من طرف yes or no

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
أنت الزائر رقم

.: عدد زوار المنتدى :.

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 فاتحي مواضيع
Dr.2zoz
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_rcapاكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_voting_barاكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_lcap 
mohamed
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_rcapاكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_voting_barاكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه I_vote_lcap 
جووووون سينا
cute girl
MR.Aboody
sasa97
جهودي
SULT2N
لست عاديه
الفارس الشجاع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
مواضيع مماثلة

اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dr.2zoz
مشرف

مشرف
Dr.2zoz

المزاج : اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه 2810
المزاج المزاج : cool

اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه   اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالأحد يناير 02, 2011 7:19 am

ثلاث شباب ساكنين مع بعض خلف وعمر وشريتحاكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه M-s8
شريتح بيقول للشباب قوموا ساولنا كاسه شاي حاكولوا ليش ما تقوم انت .
قلهم ماشي خلونا نعمل شغله الي بيكذب اكبر كذبه الاثنين الباقين بعملوا الشاي

بلش خلف يحكاكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه M-s2ي و يقول:

مره يا جماعه الخير انا ما شي في نيويورك الساعه 3 الصبح في الداون تاون بدي ادخن سيجاره سمعت صوت حركه فوق العماره اطلعت والا شفتلكم قط لاحق فار
و الفار كاويها و القط وراه المهم نط الفار على العماره الثانيه اجى القط بده يلحقه قصرت معه ما وصل ظل ينزل يمكن ربع ساعه وصل متجمد ضرب في الارض ات***ر مثل الكزاز.

واللللللللللللللللللل

اجى دور عمر

هذا مره يا جماعه انا ماشي في الحسبه
شفتلكم بياع ترمس على عربايه كبست عليه البلديه .
هرب الزلمه مع العربايه هو يركض وهم وراه
وقعت حبه ترمس الزلمه مثل الصاروخ نزلت الحبه تحت سياره وهو وراها طلعت على الرصيف ظل وراها المهم مسكها و رجع راكض على العربايه وكمل و البلديه ما مساكوه

وااااااااااااااااااالللللللللللل

اجى دور شريتح

ياجماعه الخير انا قاعد في الدار بلعب بلي ستايشن اجت على امي و قالتي روح جيب كيلو سمسم من الدكان
انا رحت مثل الطلق ورجعت بكيلو سمسم
المهم اول ما دخلت الدار و اعطيت امي الكيس اتطلعت فيه و صارت تسب علي ولك ليش ضحك عليك صاحب الدكان في حبه سمسم ناقصه!!!
اذا ما بتجيبها ما بتنام في الدار

المهم اخذتها على قد عقلها و رحت عند صاحب الدكان و قلتله في حبه ناقصه
اطلع فيا و قلي انت حرامي انا اعطيتك كيلو و الحبه كانت معهم
ولعت معي بدي اضربه دخل علينا ختيار و قال شو في مالكم متطاوشين
قلتله القصه
قال والله كلام صاحب الدكان صحيح لانه انا قبل شوي شفت نمله طالعه في الحاره فوق معها حبه سمسم
الحق حالك قبل ما توصل بيتها
والله يا جماعه و اكبسها وراها
شفتها و شافتني
اجت عيني في عينها
و هربت هي تركض وانا اركض
المهم قربت ما تصل بيتها و شفت حديده على الارض و مسكتها و رميتها على النمله
اجت الحديده في نص حبه السمسم
انقسمت نصين نص صار زيت بريك و النص الثاني زيت طحينيه ..

ولعت مع عمر و قال لخلف قوم الله يوخدك
قوم نعمله شاي قوووووووووووم
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه M-s8اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه M-s8اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه M-s8
اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه M-s8اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه M-s8اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه M-s2

{ولد كول}
عضو متميز

عضو متميز
{ولد كول}

المزاج : اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه 067210
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه   اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالأحد يناير 02, 2011 8:48 am

هههههه
خخخخخخ sdf
Ĉαηḍу ♥ Ĝιяℓ
عضو متميز

عضو متميز
Ĉαηḍу ♥ Ĝιяℓ

المزاج : اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه 5510
المزاج المزاج : i am coool

مُساهمةموضوع: رد: اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه   اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالثلاثاء يناير 04, 2011 5:09 am

ههههههههه
شكرا ع الموضووع الرائع
Ro0oDE
مشرفه
مشرفه
Ro0oDE

المزاج : اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه 114210
المزاج المزاج : ..

مُساهمةموضوع: رد: اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه   اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه Emptyالجمعة يناير 07, 2011 2:06 am

ههههههههههههههههههههههههههههههـ
يسلوؤووؤ

ملاحظهـ : الرجاء تصغير حروف الكتابهـ لكي توضح الكتابهـ
وشكراً

اكبر كذبة (قصة)ههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البنت الحورية والله مو كذبة
» صور مسخرة ههههههههههههههه
» اجوبة الامتحان ههههههههههههههه